نبذه عن أفلام التغليف والعزل الحراري :

أفلام التغليف والعزل الحراري (بروفشينال) مصنعة في الولايات المتحدة الأمريكية تحت إشراف تقني صارم من شركة بروتكت جارد الامريكية وبمساعدة التقنيات المختارة بعناية وحرص. تباع أفلامنا وتوزع في جميع أنحاء العالم.  تقدم بروفشينال تشكيلة واسعة من أفلام التغليف المتخصصة وذلك حسب الحاجة المطلوبة سواء كانت في المركبات أو المراكز التجارية والسكنية أو للحماية والخصوصية او الديكور والتجميل.

خدمة العملاء..

أحد الأركان المرتكزة عليها افلام التغليف بروفشنال. نحن شركة تفاعلية متاحة على مدار الساعة، ومتخصصة في التسويق واحتياجات المستهلك. استنادا لمتغيرات السوق المستمرة والأبحاث التي نجريها عن متطلبات المستهلك، نحن قادرون على تَطوير المنتجات الجديدةِ الملائمة. نحن نلتزم بتقديم أفضل الخدمات لتحقيق هدفنا و إرضاء العميل كليا.

 

إختيارك الذكي..

من المركبة.. مروراً بالمكتب وإلى المنزل، سترافقك منافع أفلام التغليف بروفيشنال أينما ذهبت. الموثقة من قبل المعهد الأمريكي للأغراض العلمية والثقافية –Smithsonian – ومتحف اللوفر الشهير بفرنسا وبرامج شركة ناسا الفضائية. عُرفت بروتكت جارد بالاحتراف في مجال صناعة أفلام تغليف الزجاج منذ عدة عقود. افتخرت فيها الشركة بإبداعاتها وتصاميمها التي حافظت على سمعتها كأفضل الصناعات في مجالها. سواءً كنت مشرفاً على انجاز مشروع تجاري أو مالكاً لمنزل أو مركبة ,أفلام التغليف بروفيشنال سوف تدعم الحواجز الزجاجية من حولك أينما كانت… نستطيع إثبات منافع بروفيشنال وسوف تتطلع قريباً بما نعد به.